آخر الأخبار

الثلاثاء، 24 مايو 2016

خلطات الكولاجين لمكافحة علامات التقدم في السن





خلطات الكولاجين لمكافحة علامات التقدم في السن



تهتم المرأة دائما بجمالها وأناقتها وأنوثتها لتتمتع دائما بإطلالة جميلة وشابة وأكثر حيوية وجميع السيدات والفتيات يبحثن عن طرق فعالة للحصول على بشرة رائعة تتمتع بالحيوية الدائمة والنضارة، ولكن مع التقدم في السن قد تبدأ بعض العلامات المزعجة كثيرا من الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الظهور، بالإضافة إلى أن البشرة تفقد حيويتها ونضارتها، وذلك بسبب عدم المقدرة على إنتاج المزيد من الكولاجين وهو عبارة عن البروتين المسئول عن المحافظة على بشرة شابة ومشدودة، لذا نقدم لك اليوم خلطات الكولاجين لمكافحة علامات التقدم في السن، والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة.

خلطات الكولاجين لمكافحة علامات التقدم في السن

 

خلطة الخيار والبيض 


وذلك عن طريق القيام بخلط بياض بيضة واحدة مع كمية قليلة من عصير الخيار جيدا، ومن ثم يتم توزيع الخليط الناتج على بشرة الوجه بعد القيام بتنظيفها جيدا، ومن ثم يتم ترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يتم شطفه بالمياه الدافئة، ومن ثم يتم استعمال الكريم المرطب .

خلطة الخوخ المجفف مع القهوة 


يتم نقع بعض حبات الخوخ المجفف في المياه الساخنة وبعد ذلك يتم تقطيعها جيدا ومن ثم يتم خلط الخوخ المجفف بصورة جيدة مع نصف كوب من مشروب القهوة الساخن وبعد ذلك يتم وضع الخليط الناتج على بشرة الوجه، ومن ثم يتم تركه لمدة 15 دقيقة بعد ذلك يتم شطف البشرة جيدا، فيساعد على مكافحة علامات التقدم في السن .

خلطة الكيوي مع الأفوكادو 


وذلك عن طريق القيام بخلط نصف ثمرة من الأفوكادو مع نصف ثمرة من الكيوي  جيدا لتحصلي على خليط متجانس، وبعد ذلك يتم وضع الخليط الناتج على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك يتم شطف البشرة جيدا .

خلطة الكيوي مع الفراولة 


تتميز بعض الفواكه مثل الفراولة والرمان والكيوي والتوت الأحمر والطماطم تتميز بإحتوائها على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة والتي من المكونات الحيوية التي تحافظ على حيوية ونضارة البشرة .

خلطة البابايا مع الأناناس 


يتميز كلا من البابايا والأناناس بإحتوائهما على إنزيمات فعالة لمحاربة تجاعيد البشرة لذا يتم خلط خلط قطعة من الأناناس مع قطعة من البابايا وكمية قليلة من العسل جيدا معا للحصول على خليط ناعم ومتجانس وبعد ذلك يتم إستعمال الخليط الناتج على بشرة الوجه بصورة منتظمة للحفاظ على بشرة صحية وجميلة وأكثر حيوية ونشاط .

ومن أهم الأغذية التي تعمل على تحفيز الكولاجين داخل خلايا البشرة هي البذور والمكسرات، والأفوكادو، والأسماك، والخضراوات الورقية، ومنتجات الألبان، فيمكنك بكل سهولة وبساطة أي من المكونات المفضلة لديك وتقومي بتحضير خلطة مناسبة للحفاظ على حيوية ونضارة البشرة.

خلطة البابايا والعسل 


وذلك عن طريق ثمرة بابايا واحدة مهروسة و3 ملاعق من عسل النحل الطبيعي وبعد ذلك يتم الخلط بصورة جيدة للحصول على عجينة ناعمة، ومن ثم يتم فرد العجينة على الوجه والرقبة، وبعد ذلك يتم تركها على البشرة لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك يتم شطف البشرة بالماء البارد جيدا، وينصح بتكرار هذه العملية بشكل مستمر للحصول على بشرة رائعة وصافية وأكثر جمالا وحيوية .

وأخيرا ستحصلي على بشرة جميلة وصحية وأكثر شباب وإشراقة وحيوية بكل سهولة وبطريقة طبيعية آمنة بعيدا عن المستحضرات التجارية الباهظة الثمن والتي تحتوي معظمها على مواد كيميائية تضر البشرة، وذلك بعد تجربتك لـ خلطات الكولاجين لمكافحة علامات التقدم في السن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـالجــواب الشــافي
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Designed By