آخر الأخبار

الأحد، 17 يناير 2016

طريقـة انشـاء حساب في تويتـر Twitter

موقـع التواصل الاجتماعي تويتر (Twitter) هو موقع للتواصل بين مجموعة من الاشخاص من جميع انحاء العالم , حيث يستطيع صاحب حساب تويتر تدوين ملاحظات أو كتابة منشور يتكون من 140 حرف ومشاركة اصدقاء على موقع تويتر , حيث يستطيع المستخدم ارسال رسالة (SMS) أو المشاركة بما قام بتدوينه عن طريق جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي .
وكثيرا من الاشخاص من مستخدمي شبكة الانترنت يرغبون في التسجيل أو انشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر , للتواصل مع الاصدقاء والاشخاص في جميع انحاء العالم , حتى يستطيعو ارسال تغريداتهم واستقبال تغريديات ومنشورات الاصدقاء على تويتر . ولذلك سنقدم شرح بسيط لكيفية انشاء حساب على موقع التواصل تويتر (Twitter) باللغة العربية 
نتيجة بحث الصور عن صور تويتر




شرط التسجيل على موقع التواصل تويتر :
– اولا قبل القيام بالتسجيل وانشاء حساب على تويتر يجب ان يمتلك المستخدم بريدالكتروني (E-mail) مثل الهوتميل أو جيميل أو الياهو , حتى يتمكن من التسجيل في موقع تويتر .
طريقة التسجيل وانشاء حساب جديد على توتير :
– اولا الدخول الى صفحة التسجيل الرئيسية لموقع توتير العربي عبر الرابط التالي : https://twitter.com/?lang=ar .
– بعد ذلك ستفتح صفح تحتوي على نموذج تعبئة بيانات المستخدم وهي :
* الاسم بالكامل .
* البريد الالكتروني .
* كلمة المرور .
* اسم المستخدم .
– ثم ستجد خيارين الاول وهو (الابقاء على تسجيل الدخول من هذا الحاسوب ) في حالة اذا كان الجهاز الذي يعمل عليه المستخدم جهازه الشخصي يقوم بتفعيل هذا الخيار عن طريق وضع علامة صح بجانبه , اما ان كان جهاز اخر يجب ازالة التفعيل حتى لا يقوم شخص غريب باستخدام حسابه على توتير .
الخيار الثاني وهو ( قم بتوليف تويتر بنائا على اخر زياراتي للموقع . تعرف على المزيد ) وبالضغط على تعرف على المزيد سنجد مجموعة من الخصائص الخاصة بتوتير والتي يمكن تفعيلها .
– بعد ذلك وفي نفس الصفحة توجد الشروط والاحكام الخاصة بالاستخدام على توتير .
– بعــد ملئ البيانات كاملة والموافقة على الشروط نقوم بالضغط على خانة (قم بانشاء حسابي) , الموجــودة باللون الصفـر في اسفل الصفحة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـالجــواب الشــافي
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Designed By